رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد صلاح عن اهتمام برشلونة بضمه: الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

علق محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي على أنباء انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني، كما كشف تقييمه للدوري الإنجليزي بين دوريات العالم خلال الفترة الحالية.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية: ظهور أنباء مثل انتقالي إلى برشلونة، تسعدني بالطبع، ولكن أنا ملتزم بعقدي مع ليفربول، وسعيد للغاية في الفريق والحالة التي أعيشها في الوقت الحالي مع زملائي والمدير الفني.

وأضاف محمد صلاح: الدوري الإنجليزي أفضل من الدوري الإسباني، وأعتقد أنه أفضل دوري في العالم بفارق كبير عن أي دوري آخر في العالم، وأعلم أن المصريين يرغبون في استمراري داخل ليفربول.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر الماضي، خاصة بعد الأداء الذي قدمه بشكل مميز ضد فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فضلًا عن حصوله على أفضل لاعب في فريق ليفربول، وجائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين.

ونجح صلاح في قيادة الريدز أمس للفوز على نظيره وولفرهامبتون، بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدم نجم منتخبنا الوطني تمريرة حاسمة لزميله ديفوك أوريجي ليسجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.