الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لضمان حقوق الإنسان.. لجان حقوق الإنسان تتفقد المواقع الشرطية بالجيزة | صور

لجنة من قطاعي الخدمات
حوادث
لجنة من قطاعي الخدمات الطبية وحقوق الإنسان
الأحد 05/ديسمبر/2021 - 02:52 م

أجرت لجنة من قطاعي الخدمات الطبية وحقوق الإنسان بوزارة الداخلية، جولة على المواقع الشرطية والخدمية بنطاق مديرية أمن الجيزة والسجن المركزي بالكيلو 10.5، وذلك استمرارًا لتنفيذ خطة المرور على كافة المواقع الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين فى سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات الأمنية.

يأتي ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان.

وتواصل  الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الإجراءات اللازمة والتي من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة اليسيرات لهم لتسهيل حصولهم على الخدمات الشرطية.

 حيث استقبلت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية باستقبال عددٍ من الحالات المرضية والإنسانية بمقرات الأقسام، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتؤكد الوزارة على مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

 

لجنة من قطاعي الخدمات الطبية وحقوق الإنسان
لجنة من قطاعي الخدمات الطبية وحقوق الإنسان
لجنة من قطاعي الخدمات الطبية وحقوق الإنسان
لجنة من قطاعي الخدمات الطبية وحقوق الإنسان
تابع مواقعنا