رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هاري كين يقود هجوم توتنهام أمام نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي

هاري كين
رياضة
هاري كين
الأحد 05/ديسمبر/2021 - 03:16 م

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام نورويتش سيتي، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

وتنطلق فعاليات مباراة توتنهام هوتسبير مع نوريتش سيتي، عصر اليوم الأحد الموافق 5 من ديسمبر الجاري 2021 على أرضية استاد توتنهام هوتسبر، في مدينة لندن، وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وفي السادسة بتوقيت أبوظبي.

ويمتلك فريق توتنهام رقمًا مميزًا أمام منافس الليلة، نورويتش سيتي، حيث تمكن لاعبو المدرب أنطونيو كونتي من تحقيق الفوز خلال آخر ثلاث مباريات على ملعبه ضد الأصفر الكناري في مسابقة البريميرليج.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق توتنهام على النحو التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: تانجانجا – سانشيز – إريك داير – ديفيز - ريجيليون.

خط الوسط: سكيب – هوبيرج – لوكاس مورا.

في الهجوم: هاري كين – سون هيونج مين.

ويدخل فريق توتنهام هوتسبير تلك المباراة وهدفه تحقيق الفوز فقط، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة حصدها السبيرز من خوض 13 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر خلال 5 مباريات.

بينما على الجانب الآخر، يقدم فريق نورويتش سيتي موسمًا كارثيًا في مسابقة البريميرليج، حيث يحتل المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط فقط، حصدها الأصفر الكناري، من خلال خوض 14 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 آخرين.