السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منظمة السياحة العالمية تستقر على إندونيسيا والسعودية للاحتفال بيومها خلال 2022 و2023

 الدكتور سعيد البطوطي
أخبار
الدكتور سعيد البطوطي
الأحد 05/ديسمبر/2021 - 08:31 م

كشف الدكتور سعيد البطوطي، المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، عن المكان الذي يتم الاحتفال به بيوم السياحة العالمي خلال العام المقبل.

وقال المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن منظمة السياحة وافقت على استضافة مقاطعة بالي بـ إندونيسيا يوم السياحة العالمي العام المقبل والذي سيعقد في 27 سبتمبر 2022 تحت شعار إعادة التفكير في السياحة Rethinking Tourism.


وأشار البطوطي إلى أنه تمت الموافقة أيضا على أن المملكة العربية السعودية، الدولة المضيفة ليوم السياحة العالمي 2023 والذي سيعقد تحت شعار السياحة من أجل الاستثمارات الخضراء Tourism for Green Investments.

وفي وقت سابق، قال المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن جائحة كورونا ستكلف القطاع تريليوني دولار من الإيرادات المفقودة في عام 2021، مشيرًا إلى أنه على الرغم من التحسينات التي طرأت في الفترة الأخيرة، حذرت منظمة السياحة العالمية من أن الطلب على السفر قد يتأثر بشكل أكبر بمعدلات التطعيم غير المتكافئة حول العالم ومتغيرات متحور فيروس كورونا الجديدة التي أدت إلى فرض قيود سفر جديدة في بعض الدول، إضافة إلى ارتفاع أسعار النفط وتعطل سلاسل التوريد العالمية.

تابع مواقعنا