رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لاعب منتخب فلسطين: الغيابات لن تؤثر على مستوى منتخب الأردن

منتخب فلسطين
رياضة
منتخب فلسطين
الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 04:26 م

أبدى محمد باسم رشيد لاعب منتخب فلسطين، استعداده لمواجهة منتخب الأردن، المقرر لها غدًا الثلاثاء على ملعب استاد رأس عبود بقطر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بالمجموعة الثالثة، في بطولة كأس العرب.

وقال باسم رشيد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: المباراة 11 لاعب لمثلهم داخل الملعب، والأجدر والأفضل هو من سيخرج بنقاط المباراة الثلاث يفوز.

فيما تحدث عن الإصابات داخل منتخب الأردن، وتأثيرها على المباراة قائلا: نتمنى السلامة للجميع، وللاعب الأردن بهاء فيصل يعد اصابته بالرباط الصليبي، لكن لا اعتقد ان الغيابات قد تؤثر على مستوى منتخب الأردن خلال المباراة.
واختتم محمد باسم رشيد: في الأوقات الصعبة بالعادة الفرق يكون لديها دوافع اكبر للفوز مهما كانت الظروف، وسنكون على قدر الحمل والمستوى، لتكون المباراة بأفضل ما يكون ونحقق النتيجة المرجوة والفوز بالنقاط الثلاث.

ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات السعودية والأردن وفلسطين برصيد 3 نقاط، يليه منتخب الأردن برصيد 3 نقاط في المركز الثاني، وفي المركز الثالث منتخب السعودية برصيد نقطة وحيدة وبفارق الأهداف عن فلسطين صاحب المركز الرابع.