رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. وزيرة التضامن تطلق خارطة طريق لوضع الاستراتيجية الوطنية للعمل التطوعي في مصر

وزيرة التضامن الاجتماعي
أخبار
وزيرة التضامن الاجتماعي
الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 09:39 ص

تعقد الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم، مؤتمرا صحفيا خاصا بالإطلاق الرسمي لخارطة طريق وضع الاستراتيجية الوطنية للعمل التطوعي في مصر، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للتطوع.

كما تنظم وزيرة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم الثلاثاء، أيضًا احتفالية بمناسبة احتفالات الدولة باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، بالتعاون مع مؤسسة بصيرة لرعاية ذوي الاحتياجات البصرية، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والمهتمين بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك بمقر الوزارة.

ومن المقرر أن تتضمن الاحتفالية تكريم عدد من رواد تقديم الخدمات النوعية للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية وعدد من الكوادر التي أسهمت في نجاح تنفيذ مبادرات بصيرة على الأرض وما حققته هذه المبادرات من دعم كبير للكثير من الأشخاص ذوي الإعاقات البصرية في القاهرة والمحافظات.

من جانبها، قالت دعاء مبروك، المدير التنفيذي لبصيرة، في بيان لها، أن تنظيم المؤسسة للاحتفالية يأتي في اطار احتفالات الدولة باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة ، وتأكيدًا على استراتيجية عمل تبنتها المؤسسة تستهدف لفت انظار الرأي العام لقضايا الأشخاص ذوي الإعاقات البصرية ودعم وتشجيع كل جهد يبذل على الأرض لخدمة هذه الشريحة.