رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على بدائل جوردي ألبا أمام بايرن ميونيخ حال غيابه عن برشلونة

ألبا
رياضة
ألبا
الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 11:56 ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك شكوكا حول مشاركة جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني، أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي بايرن ميونيخ أمام نظيره برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب أليانز أرينا.

ويعاني الظهير الأيسر لنادي برشلونة جوردي ألبا من انزعاج عضلي، بعدما أنهى مباراة ريال بيتيس الماضية في بطولة الدوري الإسباني، والتي خسر فيها البلوجرانا بهدف نظيف.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، لم يستقر على بديل جوردي ألبا حتى الآن.

وتابعت الصحيفة، أن تشافي يفاضل بين مشاركة إريك جارسيا مدافع الفريق في الجانب الأيسر، أو إشراك سيرجينو ديست في الجهة اليسرى، والذي لعب في ذلك المركز من قبل مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني السابق للبلوجرانا.

ويسعى نادي برشلونة لتحقيق الفوز أمام بايرن ميونيخ ولا بديل أمامه سوى تحقيق ذلك، من أجل التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق خمس نقاط عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الأول، بينما يتواجد بنفيكا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، في حين يتذيل دينامو كييف المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.