رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ القاهرة 24.. نقل شاب مريض نفسيًّا من شوارع بورفؤاد لـ أبو العزايم | صور

نقل الشاب المريض
محافظات
نقل الشاب المريض عبد الرحمن
الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 02:27 م

بث القاهرة 24 قبل أيام فيديو مباشرا لحالة الشاب عبده، الذي كان يفترش شوارع مدينة بورفؤاد، وينهش المرض جسده، ويتألم بسبب برودة الجو الشديدة.

على الفور استجاب مستشفى أبو العزايم لعلاج الأمراض النفسية لحالة الشاب، وأرسل سيارة بها 2 من الأطباء المتميزين، وتم تخدير الشاب ونقله لتلقي العلاج، وذلك بعد أن تم أخذ تعهد على والده.

 

وكانت الدكتورة أمل عصفور، عضوة مجلس النواب، قد تقدمت بطلب لإدارة المستشفى، طالبت خلاله بالتكفل بعلاج الشاب، وساعدت في تسهيل إجراءات النقل، وذلك استجابة لنداء أهالي بورفؤاد، والمتطوعون لرعاية الحالة هم: جهاد الإمام ومينا عادل ومحمد حسن.

يذكر أن والد الشاب عبد الرحمن قد انفصل عن والدته، عندما كان عمره 4 سنوات، وارتبط كل منهما بشريك آخر، وظل عبد الرحمن مع والدته وزوجها، وكان شابا طبيعيا جدًّا، ولكنه كان يعاني من كهرباء زائدة على المخ، وكان يعالج منها، بالإضافة إلى أنه متعلم، وحصل على شهادة دبلوم صنايع.

حالة عبدالرحمن قد تدهورت كثيرا عندما توفيت والدته في عام 2016، ومن ثم شعر بالوحدة، وافتقد حنانها، ولم يجد أمامه سوى زوج والدته، الذي كان يرعاه ويتكفل به، ولكن نظرًا لكبر سنه لم يستطع الاهتمام به كثيرا، فرفض عبده أن يظل معه في البيت، وفضل العيش بالشارع، وكان يرفض الكلام أو التعامل مع أي حد.

نقل الشاب المريض
نقل الشاب المريض 

ودع أهالي مدينة بورفؤاد الشاب الذي تعلقوا به وأطلقوا عليه بركة بورفؤاد، وأكدوا أنهم في انتظار عودته بعد التعافي، ليعيش حياة كريمة مع أسرته وأصدقائه وجيرانه.

 

تابع مواقعنا