رئيس التحرير
محمود المملوك

شيرين عبد الوهاب تحقق 9 ملايين مشاهدة لـ كلها غيرانة |فيديو

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حققت أغنية كلها غيرانة للفنانة شيرين عبدالوهاب نسبة مشاهدة عالية تبلغ 9 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات ال الشهير يوتيوب، لتتصدر الأغنية المركز الثاني لعمليات البحث على موقع الفيديوهات الشهير.

 وتعاونت شيرين في أغنية كلها غيرانة مع كل من الشاعر الغنائي محمد مصطفى ملك، والملحن محمد أنور، والموزع الموسيقي محمد مجدي.

وتقول كلمات الأغنية:كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد..لو أعدي في حتة أنا مش بسلم من الكومنتات..طب أعمل ايه منا ست جميلة ودي كاريزمات..أنا بدخل اي مكان بقلبه ده بفضل الله.

شيرين عبدالوهاب تريند

وعلى جانب آخر، أثارت شيرين عبدالوهاب العديد من التساؤلات حول تلقيها تهديدات من الفنان حسام حبيب، بعد إعلانها طلاقهما وذلك بسبب تصريحها في تسجيل صوتي مُسرب لها، أنها كانت شخصية مُستعبدة وكأنها كالوطن المُحتل.

وأشارت شيرين عبد الوهاب في بيانها الصحفي، الذي أعلنت خلاله طلاقها من حسام حبيب رسميًا، إلى أن الطلاق تم في أجواء هادئة وغير ناتج عن مشاكل، مؤكدةً أنها ستهتم بحياتها الفنية وبناتها خلال الفترة المقبلة بعد ابتعادها عن الفن خلال الفترة الماضية، مما يعني أنها لا تتعرض للتهديدات منه كما أن حياتها تسير بشكل أفضل عما كانت عليه سابقًا بتعرضها للاستعباد والخسارة والوجع.

عاجل