رئيس التحرير
محمود المملوك

تشديدات أمنية قبل النطق بالحكم على المتهم بذبح مواطن في الإسماعيلية| فيديو

المتهم
المتهم

شهدت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الخميس، تشديدات أمنية مكثفة قبل النطق بالحكم على المتهم بقتل مواطن ذبحًا، والشروع في قتل 2 آخرين وسط الشارع.

وكانت محكمة استئناف الإسماعيلية قد تسلمت قرار إحالة المتهم بارتكاب جريمة بشعة، هزت الإسماعيلية إلى محكمة الجنايات المختصة في محاكمة جنائية عاجلة، بعد أن وقع المتهم بارتكاب جريمة قتل شخص ذبحا في أحد شوارع الإسماعيلية وفصل رأسه عن جسده، وإصابة اثنين آخرين، على قرار إحالته لمحكمة الجنايات من داخل محبسه.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادثًا مأساويًّا، بقيام شخص يدعى عبد الرحمن دبور، بذبح رجل أربعيني وفصل رأسه عن جسده، في أحد الشوارع الرئيسية بالإسماعيلية، وسط ذهول المواطنين.

وأقامت جهات التحقيق الدليل على المتهم من شهادة المجني عليهما المصابين وعشرة شهود آخرين وما أسفر عنه اطلاعها على مقاطع تصوير الجريمة، وتعرفها على المتهم بها، فضلًا عن إقرار المتهم تفصيلًا بارتكابه الجرائم المنسوبة إليه، وما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بجواز حدوث الواقعة وفْقَ التصوير الوارد في التحقيقات واحتواء نتيجة التحليل الخاصة بالمتهم على مُخدِّر سبق أن أقرَّ بتعاطيه وحدَّد نوعه في التحقيقات، فضلًا عن نوع آخر.