رئيس التحرير
محمود المملوك

إيقاف مديرة النفايات بصحة القليوبية عن العمل 3 أشهر في واقعة الاعتداء على مسئول

وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

أعلن الدكتور خالد عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه حرر مذكرة للعرض على اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بواقعة التعدي على مدير حسابات مديرية الصحة، أمس. 

وأشار إلى أن محافظ القليوبية  قرر  تكليف مدير الشؤون القانونية بالمحافظة بإصدار قرارًا بإيقاف مديرة وحدة النفايات بالمديرية، والمحجوزة على ذمة التحقيقات، عن العمل لمدة ثلاث أشهر، أو لحين استكمال التحقيقات أيهما أقرب.

وكانت أجهزة أمن القليوبية تلقت إخطارًا من وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وبلاغًا من الأمن الإداري بديوان عام مديرية الصحة ببنها، يفيد قيام عدد من العاملين والسائقين في وحدة النفايات بالمديرية بالتعدي بالضرب وإصابة المراقب المالي للمديرية المكلف من المديرية المالية من بسبب المطالبة بمستحقات مالية متأخرة.

وعلى الفور تم  نقل المصاب للمستشفى واصطحاب مديرة وحدة النفايات إلى القسم لإجراء التحقيقات اللازمة ونقل المراقب المالي بالإسعاف إلى مستشفى بنها التعليمي  لاتخاذ اللازم. 

وحرر محضر بالواقعة وأمرت نيابة قسم ثان  بحجز مدير وحدة النفايات لحين ورد التحريات، والاستعلام عن حالة المصاب لاستجوابه عن الواقعة وملابساتها

 

عاجل