رئيس التحرير
محمود المملوك

الاتصالات: تخفيض 50% من قيمة الخط لذوي الهمم.. وتيسيرات لكبار السن

الجهاز القومي لتنظيم
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

كشف المهندس محمد إبراهيم رئيس قطاع حوكمة السوق، بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن ذوي الهمم يمكنهم الحصول على أي خط محمول، بنسبة تخفيض 50%.

وقال محمد إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج يحدث في مصر، المذاع عبر قناة إم بي مصر: تم إرسال توجيه لشركات المحمول، أن كبار السن يمكنهم الاتصال بالشركة؛ من أجل إرسال مندوب إلى منزلهم؛ من أجل مساعدتهم في إدخال خدمة الإنترنت في المنزل، دون رسوم ومقابل.

وأضاف: الأولوية في التيسير على المواطنين، هي خدمة كبار السن وذوي الهمم، مؤكدا أنه سيتم تقديم الكثير من الخدمات لذوي الهمم، والمتمثلة في توفير مندوب، وكول سنتر، يجيد التحدث بلغة الإشارة، والإسراع في إنهاء الطلب الذي يقدمه شخص من ذوي الهمم، حيث ستكون لهذه الفئة أولوية كبيرة.

وأكد المهندس محمد إبراهيم، رئيس قطاع حوكمة السوق بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن شركات الإنترنت المنزلي، ستتعاقد مع من يرغب من كبار السن في منازلهم، مضيفا أن التعاقد على الهاتف المنزلي كان يأخذ وقتا، ولكن حاليا يمكن لكبار السن أن يتصلوا بالشركة من أجل التعاقد على الخط الأرضي دون رسوم انتقال، وتحصّل فقط رسوم التعاقد على الهاتف والحصول على الخدمة.