السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. أول تعليق من الإسماعيلي على الاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/يناير/2019 - 09:57 م

علق نهاد حجاج المستشار القانوني لنادي الإسماعيلي على قرار استبعاد الدراويش من بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الأربعاء من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وأكد نهاد حجاج في تصريح خاص لـ“القاهرة 24” أن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان يرفض العقوبة القاسية الموقعة ضد النادي، مشيراً إلى أن الإسماعيلي سيتقدم بتظلم رسمي خلال ساعات إلى الكاف ضد عقوبة الاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن إدارة النادي قدمت مذكرة احتجاجية بسبب تعنت حكم مباراة الإفريقي التونسي ضدنا واتخاذه قرارات عكسية.

وواصل مستشار الإسماعيلي القانوني :” أن قرار الحكم بإلغاء المباراة مخالف للقانون لأن أحداث الشغب كانت في المدرجات فقط ولم تتطور لاقتحام أرض الملعب أو تهديد صريح ومباشر للفريقين”.

 

وأضاف :” استبعاد الإسماعيلي عقوبة قاسية  وكان من الأحرى تخفيف العقوبة مثل اللعب خارج الأرض والغرامة المالية بدلاً من الإقصاء من البطولة”.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرر استبعاد نادي الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي.

وجاء استبعاد الإسماعيلي بعدما ألقت الجماهير الزجاجات على مساعد الحكم، أثناء مباراة الإفريقي والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال الكاف الرسمي في بيان رسمي، أن الحكم أجبر على إيقاف المباراة قبل انتهاء الوقت الأصلي بسبب عنف الجماهير ضد الفريق الضيف الإفريقي التونسي، قبل أن يقرر إنهاء المباراة.

 

تابع مواقعنا