رئيس التحرير
محمود المملوك

الفاعل كلب.. الداخلية تكشف تفاصيل إصابة طفل بكسر بالجمجمة بقرية كفر داود بالمنوفية

الطفل المصاب
الطفل المصاب

كشفت وزارة الداخلية حقيقة إصابة طفل بكسر بالجمجمة بقرية كفر داود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، لتنفي الشبهه الجنائية عن الواقعة، وأن المتسبب في الإصابات كلب ضال بمنطقة زراعية، بعد إجراء التحريات اللازمة عن الواقعة.

 

حقيقية تعرض طفل كفر داود للقتل 

 

وأوضحت وزارة الداخلية عدم صحة تعرض طفل كفر داود لمحاولة قتل ونفي ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ لقسم شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية من إحدى المستشفيات باستقبالها "طفل 3 سنوات مقيم بدائرة مركز شرطة السادات مصابًا بعدة إصابات، وبسؤال والده مزارع مقيم بذات الناحية، قرر بعلمه من زوجته بأنه حال ذهاب نجلهما إلى أرضهما الزراعية الكائنة بذات الناحية بمفرده، حدثت إصابته فقام بنقله إلى المستشفى ونفى وجود شبهه جنائية.

التحريات تنفي الشبهة الجنائية بواقعة طفل كفر داود 

 

وباستكمال الفحص تبين أنه أثناء قيام الطفل المشار إليه باللهو بمحل إقامته هاجمه أحد الكلاب الضالة، مما أدى لحدوث إصابته، وأمكن التوصل إلى شاهدي الواقعة وهما جد الطفل، وأحد الجيران مقيمان بذات الناحية، وبسؤالهما قررا مضمون ما جاء بالفحص، وأن الطفل بحالة جيدة ونفيا وجود شبهه جنائية.

 

وكثفت الجهات الأمنية بمديرية أمن المنوفية مساعيها، لكشف غموض واقعة محاولة قتل طفل عمره 3 سنوات بقرية كفر داوود التابعة لمركز السادات، عقب ورود بلاغ من والد الطفل بالعثور على نجله، مصاب بجرح قطعي في الرقبة، وكسور في الجمجمة، بمنطقة زراعية بقرب المنزل.
 

عاجل