رئيس التحرير
محمود المملوك

خطة هازارد السحرية لـ إنقاذ مسيرته في ريال مدريد

هازارد
هازارد

يبدو أن النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد؛ لم يتملك منه اليأس بعد، فيما يتعلق بمحاولة استعادة تألقه وبريقه المعهود على مدار مسيرته الكروية، خاصة خلال تواجده سابقًا مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

وانضم الجناح الأيسر البلجيكي إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية، في الميركاتو الصيفي لعام 2019 نظير 130 مليون يورو، في صفقة لم تحقق النجاح المأمول، حيث عانى اللاعب من سلسلة طويلة من الإصابات، ولم يقدم مردودًا تهديفيًا مرضيًا لطموحات الإدارة وجماهير النادي الملكي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ABC الإسبانية، فإن إيدين هازارد؛ يريد البقاء في ريال مدريد وعدم الرحيل لأي نادي آخر، وذلك رغم عدم وجود مكان أساسي له في تشكيلة الفريق.

ويريد الجناح البلجيكي أن يظهر جودته في أرضية الميدان، لكن البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس والإسباني ماركو أسينسيو؛ مُتفوقين عليه في مركز الجناح الأيسر والأيمن، وهذا ما يتضح في المباريات.

وفي حالة لم يتغير وضع إيدين هازارد خلال الموسم الحالي 2021/2022، سيكون عليه اتخاذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن بقائه لن يكون له معنى لا من الناحية الرياضية ولا الاقتصادية.