رئيس التحرير
محمود المملوك

تفجير جديد بالعاصمة الأفغانية كابول يستهدف حافلة نقل ركاب

تفجير شاحنه
تفجير شاحنه

أعلنت وسائل إعلام أفغانية، في خبر عاجل لها، وقوع انفجار مدوي بـ العاصمة الأفغانية كابول، اليوم الجمعة، استهدف حافلة صغيرة لنقل الركاب.

وأكدت وسائل الإعلام الأفغانية، أنه وفقا للمعلومات الأولية للانفجار، فإنه تم استهداف حافلة صغيرة لنقل الركاب في حي دشت برتشي، 3 غرب العاصمة الأفغانية كابول.

ولم يتم الإعلان حتي الآن عن عدد ضحايا التفجير الذي استهدف حافلة نقل الركاب، أو تفاصيل عن عدد الركاب المتواجدين بالحافلة أثناء التفجير بخلاف السائق.

وتشهد العاصمة الأفغانية كابول منذ جلاء القوات الأجنبية، واستيلاء حركة طالبان على الحكم منتصف شهر أغسطس الماضي، سلسة من التفجيرات الإرهابية في شتي مناطق العاصمة.

في سياق متصل، وقع انفجار في العاصمة الأفغانية كابول، وفقا لوسائل إعلام أفغانية، دون الحديث عن إصابات في الحادث حتى الآن.

وذكرت وسائل إعلام أفغانية، في وقت سابق، أن الانفجار وقع في شارع تيماني بالعاصمة الأفغانية كابول، ولم تعلق طالبان بعد على الحادث أو الخسائر التي سببها.

ونقلت عن شهود عيان أن سيارة لاند كروزر انفجرت، كما تحدثت وسائل إعلام عن نجاة حاكم ولاية بانجشير من تفجير استهدف سيارته وسط العاصمة الأفغانية.