رئيس التحرير
محمود المملوك

جوارديولا عن مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون: سجلوا 12 هدفا والمباراة صعبة

جوارديولا
جوارديولا

تحدث الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق وولفرهامبتون، غدًا السبت على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: سجل ولفرهامبتون 12 هدفا واستقبلوا 13 وهم في حالة استقرار جيدة، كان الأمر صعبا دائما في السنوات الماضية عندما واجهناهم، وغدا لن يكون استثناءً.

وبخصوص المصابين: سنقيم بعد ظهر اليوم الإصابات، نحن سنتدرب في غضون ساعات قليلة، عندما تتعرض لإصابة في كاحلك وشهرين من الإجازة، ستتعافى جيدًا بشكل لا يصدق، ولكن عندما تلعب كل ثلاثة أيام، سيكون لديك اهتزازات، لكن فودين يتحسن، سوف يعود.

واصل بيب حديثه: أحب أن ألعب المباريات في فترة الشتاء، إنها أمور تقليدية هنا، كلماتي لن تغير أي شيء، علينا فقط أن نصلي لكي يحافظ اللاعبون على لياقتهم، المباراة القادمة غدًا الساعة 12:30 بتوقيت بريطانيا، لا أفكر في ظروف أخرى حاليًا.

أضاف: عندما تكون قد لعبت 15 مباراة ويمكنك إلقاء نظرة على الأهداف التي تم تسجيلها، والأهداف التي استقبلتها، تجد أن التوازن مستقر، قليل على كلا الجانبين، دائمًا عندما نواجه ولفرهامبتون تكون المباراة صعبة.