الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يهنئ اللاعب محمد السيد بفوزه بلقب كأس العالم في سلاح سيف المبارزة

أشرف صبحي وزير الرياضة
رياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة
الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 05:41 م

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعب محمد السيد لحصوله على بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا في سلاح سيف المبارزة المقامة حاليًّا بطشقند بدولة أوزبكستان.

ويتصدر اللاعب المصري محمد السيد الترتيب العالمي للعبة في سلاح سيف المبارزة بعد الفوز ببطولة العالم، يليه اللاعب محمد محمود ياسين، وبذلك تتصدر مصر التصنيف العالمي للعبة.

أكد وزير الرياضة على الإنجازات العديدة التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة في مختلف الألعاب بجميع البطولات الدولية التي يشارك بها لاعبو ولاعبات مصر، مشيرًا إلى الدعم الكامل الذي تقدمه الوزارة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية لجميع اللاعبين لتلبية احتياجاتهم وتهيئة الأجواء لهم في تنفيذ برامجهم التدريبية، لتحقيق مزيد من الإنجازات والفوز بألقاب قادم البطولات.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد التقى أمس مع الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، بحضور ممثلي الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA، وذلك قبيل إطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل استضافة مصر لتصفيات البطولة الأفريقية لكرة السلة.

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة مصر لفعاليات تصفيات البطولة الإفريقية للأندية أبطال كرة السلة، مؤكدًا أن الدولة المصرية أصبحت قادرة على استضافة مختلف البطولات المحلية والدولية، نظرا لما تتمتع به مصر من طفرة في البنية التحتية مثل صالة الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، وأيضًا استاد القاهرة الدولة وصالة برج العرب.

تابع مواقعنا