رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بـ سيارة أستون مارتن.. تفاصيل دهس نجل رجل أعمال شهير لـ 4 مواطنين بالشيخ زايد

حادث تصادم - صورة
حوادث
حادث تصادم - صورة أرشيفية
الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 06:05 م

كشفت التحريات الأولية في واقعة مصرع 4 طلاب بمدينة الشيخ زايد، في  حادث تصادم بين سيارتين بـ 6 أكتوبر، وتم القبض على قائد السيارة المتسبب في الحادث يدعى "ك. ا"، وتبين أنه نجل مالك أسواق شهيرة.

 

حادث الشيخ زايد.. ابن رجل أعمال يدهس 4 طلاب 

وأكدت التحريات الأولية أن المتهم كان يسير بسرعة جنونية بسيارته ماركة أستون مارتن، ونتج عن الحادث إصابته بكسور في القدم وبعض الخدوش في الوجه.

سيارة  أستون مارتن

 

وأوضحت التحريات الأولية التي أشرف عليها العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، أن سيارة ملاكي ماركة "آستون مارتن" قيادة شاب يدعى "كريم.ا." نجل مالك سلسلة أسواق شهيرة اصطدمت بأخرى تقل 4 شباب، ما أسفر عن مصرعهم وهم كل من: عمر حمدي، سعيد حسن، عبد الله درويش ويوسف سباعي.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اصطدام سيارة ملاكي يقودها شاب، بسيارة أخرى يستقلها 4 طلاب، مما أسفر عن انقلاب سيارة الطلاب ومصرعهم.

تمكن رجال المباحث من ضبط قائد السيارة المتسبب في الحادث، وتبين أنه يدعى "ك. ا" نجل مالك عدة فروع لمحلات شهيرة، وأصيب نتيجة التصادم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تابع مواقعنا