الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلان جديد و50 فائز حول العالم.. حملة “إحنا هنوصلك بمحمد صلاح” (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 24/يناير/2019 - 03:29 ص

بعد مرور ساعات على تغريدة محمد صلاح نجمنا المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” بالأمس، حيث قال: “قرار 2019.. حان وقت التواصل الحقيقي”.

وأثارت التغريدة عديد من التساؤلات حول ما يقصده نجم كرة القدم المصري ومعشوق جمهور ليفربول بل ومشجعي كرة القدم باختلاف انتمائاتهم وجنسياتهم، في ظل حالة من الغموض حول ما كان يقصده صلاح، وأعقبها بساعات قرار بإغلاق محمد صلاح حساباته على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر.

وبات من اليوم لا يمكن لأحد متابعة النجم المصري سوى عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور “انستجرام”.

تدوينة محمد صلاح

إعلان جديد 

في إطار البحث عن إجابات وافية لتفسير الغموض الذي صاحب قرار محمد صلاح بغلق حساباته، علم “القاهرة 24” أن النجم المصري لا ينتوى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، أو حتى اعتزال المنصتين الشهيرتين.

أعلنت شركة “DHL”، أن المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، هو نجم حملتها الإعلانية الكبيرة والضخمة الجديد، مع الإعلان عن مسابقة كبرى تتضمن 50 فائز بمناسبة مرور 50 سنة على إنشاء الشركة وعيدها الذهبي، ودعت المواطنين للتصويت وإرسال الهدايا لمحمد صلاح مع مشاركة الأصدقاء لهذه اللحظات.

إعلان محمد صلاح الجديد لـDHL
إعلان محمد صلاح الجديد لـDHL

وفي الوقت نفسه، يشارك النجم محمد صلاح بالتزامن مع الحملة الجديدة فى حملة لشركة أديداس التى استعانت بمو فى وقت سابق بدعاية حملت عنوان “الإبداع هو الجواب”، لإلهام الشخصيات الإبداعية بمجال الثقافة الرياضية، ليتحلوا بالشجاعة، والابتكار، في يونيو الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=aQFG338f2Jc

وشارك صلاح في تلك الحملة برفقة نجوم العالم، مثل ليونيل ميسي وديفيد بيكهام وزين الدين زيدان وجوزيه مورينيو وغيرهم.

وأشترك ضمن فريق من اللاعبين يرتدون حذاء Tango، من بينهم كاتلين شربفر لاعبة كرة القدم الحرة،  وتنضم إلى النجمين محمد صلاح وديلي ألي في تحدي أمام فريق آخر.

صلاح في حملة الإبداع هو الجواب
صلاح في حملة الإبداع هو الجواب
صلاح في حملة الإبداع هو الجواب

على صعيد نادي ليفربول وجمهوره، اللذين يتابعون “مو صلاح” عن كثب، فقد علق المدير التنفيذي للنادي، بيتر مور، على واقعة غلق محمد صلاح لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت صحيفة “ليفربول إيكو” تصريحات مور عن “مو”، حيث أكد أن نجم الفريق وهدافه الأول لديه تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه كان سبب في ارتفاع عدد متابعي ليفربول على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، خاصة من مصر.

وأضاف مور أن هناك حالة من الفخر بين العرب لوجود محمد صلاح في تلك المكانة التى وصل إليها، موضحًا أنه برفقة صديقه في الفريق، ديان لوفرين، يحظيان بنمط مميز على مواقع التواصل، ويقومان بالحصول على ملايين المشاهدات، واصفًا ما يقومان به بـ”الأمر الرائع”.

 

تابع مواقعنا