رئيس التحرير
محمود المملوك

رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على نورويتش سيتي بصعوبة في الدوري الإنجليزي

تمكن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من قيادة فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوز ثمين، على حساب نورويتش سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022.

وحقق الشياطين الحمر الفوز على نورويتش سيتي بهدف نظيف، سجله الدون رونالدو من خلال ركلة جزاء، في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة، التي دارت فعالياتها على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الـ 16 لمسابقة البريميرليج.

وجاءت ركلة الجزاء التي سددها رونالدو تحديدًا في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد تدخل عنيف ضده من جانب لاعب نورويتش، ماكسميليان آرونز، وقبل أن يسددها خرج قلب الدفاع فيكتور لينديلوف للإصابة وأتى المدافع الآخر إريك بايلي بدلا منه.

بهذا الفوز الثمين استرد فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، وبفارق الأهداف عن منافسه وست هام يونايتد الذي سيلعب غدا ضد بيرنلي.

في حين تذيل فريق نورويتش جدول الترتيب بـ10 نقاط، بفارق الأهداف عن بيرنلي ونيوكاسل، ويقترب بذلك الفريق الأصفر الكناري من السقوط في دوري "التشامبيونشيب" مع تلك النتائج المخيبة التي يقدمها هذا الموسم.