رئيس التحرير
محمود المملوك

الدرجة الثانية.. أسوان أمام ملوي والبداري مع الألومنيوم في ختام الجولة العاشرة لكرة القدم

فريق نادي أسوان
فريق نادي أسوان

تُختتم منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الأولى "صعيد" بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، منافساتها بلقائي أسوان أمام ملوي والبداري مع الألومنيوم، في الثانية والنصف مساء اليوم الأحد، بعدما انطلقت منافسات المجموعة يوم الجمعة الماضية، بلقاء مركز شباب طامية وبترول أسيوط.

 

أسوان أمام ملوي 


يدخل فريق أسوان المباراة من أجل استعادة صدارة المجموعة الأولى صعيد، بعدما خطفها فريق كيما أسوان بالفوز على نظيره المنيا بهدف دون رد مساء أمس السبت.


ويلعب أسوان هذه المباراة بعد التعادل أمام فريق بترول أسيوط في الجولة التاسعة، دون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب بترول أسيوط، بينما يلعب ملوي هذه المباراة بعد الفوز على نظيره قنا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب فريق ملوي.

البداري أمام الألومنيوم 


يلعب فريق البداري من أجل تحسين ترتيبه في الجدول وتقديم أداء جيد يساهم في الحفاظ على حظوظه بالبقاء في الدوري، بعدما خسر في الجولة الماضية أمام نظيره قنا بـ 4/2 في المباراة التي أٌقيمت على ملعب أسمنت أسيوط، بينما يلعب الألومنيوم من أجل المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز.


تعرض فريق الألومنيوم في الجولة الماضية للخسارة أمام نظيره المنيا على ملعبه في نجع حمادي بهدفين مقابل هدف، ليعطل مسيرة أبناء النجع في دوري الدرجة الثانية.

المربع الذهبي


يتصدر فريق كيما أسوان جدول ترتيب المجموعة برصيد 22 نقطة، ويأتي فريق أسوان في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ويأتي فريق المنيا في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وبترول أسيوط في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.