رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الجمهور وحشني.. آخر تصريحات محمد عبد الحليم مع القاهرة 24 قبل وفاته

محمد عبد الحليم
فن
محمد عبد الحليم
الأحد 12/ديسمبر/2021 - 11:24 ص

رحل عن عالمنا مساء أمس الفنان الكبير محمد عبد الحليم، تاكًا خلفه إرثًا فنيًا كبيرًا، وحزنًا أكبر في قلوب كل محبيه من مصر والوطن العربي.

وترددت أنباء في الأيام الأخيرة من حياته، أنه يعاني- خلال حياته- من الفقر ويتسول؛ وذلك بسبب انتشار صورة له مع فتاة، ظهر فيها تحت كوبري، والتي علقت على صورتهما، أن الفنان محمد عبد الحليم يعاني من الفقر، وعلى الفور انتشرت هذه الأخبار وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

محمد عبد الحليم

 وعلق الفنان محمد عبد الحليم، على هذا الأمر، في تصريحات سابقة له مع القاهرة 24، حيث أعرب عن غضبه الشديد من ما كتبته الفتاة، وأكد أنه لا يعاني من الفقر مثلما يقال عنه، مشيرا إلى أنه على تواصل دائم مع نقابة المهن الموسيقية، الذين يساعدونه دائمًا.

وفاة محمد عبد الحليم

وأوضح- وقتها- أنه يشتاق للجمهور بشكل كبير، حيث قال: الجمهور وحشني أكثر من ما أنا وحشتهم، ولما المحنة دي حصلت؛ اتأكدت إن الناس بتحبني.. وأنا الحمد لله كويس. 

وأضاف محمد عبد الحليم: من إمبارح تلفوني مبطلش رن، الناس كلها بتكلمني، وأنا تعبت من التليفونات، والفنانين وزملائي كلهم بيكلموني عشان يطمئنوا عليّا.

وعن علاقته بالممثلين زملائه، قال: الممثلين كلهم أصحابي، ومحمد صبحي دفعتي، ودائمًا بكلم أشرف زكي، ومنير مكرم سكرتير النقابة.

أعمال محمد عبد الحليم

وعُدَّ الفنان محمد عبد الحليم، واحدًا من أهم نجوم جيله، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية، منها: دموع في عيون وقحة- شيخ العرب همام- بيت السلايف- مأمون وشركاه.