رئيس التحرير
محمود المملوك

اجتماع مع أصحاب مستودعات أسطوانة البوتاجاز لضبط الأسعار بالدقهلية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد، اليوم، محمد محمد حمص، رئيس مركز ومدينة المطرية، اجتماعا مع المتخصصين بإدارة تموين المطرية وأصحاب مستودعات البوتاجاز بنطاق مركز ومدينة المطرية لنظر في الشكاوى الواردة من المواطنين بمركز ومدينة المطرية من نقص وزن أسطوانة الغاز بالإضافة إلى قيام بعد السريحة من ببيع الأسطوانة بسعر 85 جنيها.

‎وبالتنسيق مع أصحاب المستودعات تم التنبيه بالالتزام أن يكون سعر أسطوانة الغاز من المستودع مباشر 74 جنيها فقط، وسعر أسطوانة الغاز، حتى باب المنزل 80 جنيها فقط.

 

كما تم إعداد مذكرة للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية للتفضل، بالتدخل لدى مباحث تموين الدقهلية ومديريه تموين الدقهلية، بضرورة إحكام الرقابة التموينية على محطات تعبئه الغاز بقلابشو وبسنديلة وذلك لوصول أسطوانة البوتاجاز بوزنها القانوني مع دراسة حصة مركز ومدينة المطرية من أسطوانات البوتاجاز.

 

جانب من الاجتماع 

وفي سياق آخر، أشرف عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس، على إيقاف أعمال تحويل شقة سكنية لمحلات تجارية بمساكن دكرنس بشارع مجلس المدينة واتخاذ الإجراءات القانونية لعرض المالك على النيابة.
كما صادر نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس، معدات وأدوات العمل لإحدى البنايات بشارع المستشفى العام أمام موقف المنصورة واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.