الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم .. يد مصر في مواجهة صعبة مع إسبانيا لتحقيق حلم التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/يناير/2019 - 08:00 ص

يلتقي المنتخب المصري أمام نظيره الإسباني، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، لتحديد المركزين السابع والثامن، في ختام الدور الرئيسي، بكأس العالم لليد.

بعد  خسارة المجر من النرويج بفارق 9  أهداف  35 /26  فى ختام الدور الرئيسى، تأتى منافسة مصر على المقعدين السابع و الثامن، عندما يواجه إسبانيا.

بدأت البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.

يحتل منتخب مصر لكرة اليد المركز الرابع فى المجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز على تونس 30 /23 فى الدور الرئيسى و الصعود من الدور الأول بنقطة من التعادل مع المجر  صاحبة المركز الخامس فى الدور الرئيسى بفارق الأهداف بعد الخسارة من النرويج.

كان منتخب مصر فى المركز الخامس قبل خسارة المجر  بفارق 9 اهداف و الذى منح الفراعنة المنافسة على المركزين السابع و الثامن .

و فى حالة فوز منتخب مصر بالمركز السابع سيضمن الدخول فى ملحق التأهيل لأولمبياد ريو دى جانيرو فى حالة عدم الحصول على امم إفريقيا القادمة .

تابع مواقعنا