رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب 2021

منتخب مصر
منتخب مصر

يترقب عشاق ومتابعو كرة القدم المصرية مباراة مصر وتونس، في نصف نهائي بطولة كأس العرب، حيث تعد مباراة منتظرة نظرًا لقوة المنتخبين وتأثيرهما خاصة في القارة الإفريقية، بما يمتلكانه من مواجهات كبيرة.

 

 

ويبحث عدد كبير من المتابعين عن موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب 2021 المقامة بقطر، والقنوات الناقلة للمباراة، والطريق للمباراة النهائية.

ويستعرض القاهرة 24 أبرز المعلومات، عن موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع من خلال التقرير التالي:

موعد مباراة مصر وتونس

من المقرر أن تُقام مباراة مصر وتونس، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:00 مساءً بتوقيت قطر، و4:00 عصرًا بتوقيت تونس، على ملعب 974 بقطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

وتُبث مباراة مصر وتونس عبر قناة بي إن سبورت القطرية، بالإضافة إلى بثها عبر قناة الكأس القطرية، كما أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت إذاعة المباراة، بعد إذاعتها مباراة مصر والأردن في الدور ربع النهائي من البطولة.

تشكيل مصر المتوقع أمام تونس

من المتوقع أن يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مباراة نصف النهائي أمام تونس بالتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد ياسين، محمود حمدي الونش.

في خط الوسط: عمرو السولية، مهند لاشين، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: مصطفى فتحي، محمد شريف، مروان حمدي.

مباراة مصر وتونس

ويسعى منتخب مصر إلى خطف بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من البطولة، لمواجهة الفائز من منتخبي قطر والجزائر، لاستمرار المسيرة المميزة في البطولة، فيما يسعى الجانب التونسي لتتويج مساعيه بالتأهل للمباراة النهائية، أملًا في حصد لقب البطولة وخطف جائزة الـ5 ملايين دولار.

ويتفوق منتخب تونس على نظيره المصري، في القيمة التسويقية للاعبي المنتخبين في بطولة كأس العرب، حيث يدخل نسور قرطاج البطولة، بقيمة تسويقية قيمتها 33.700 مليون يورو، فيما يقابلها منتخب مصر بقيمة تسويقية تقدر بـ28.700 مليون يورو.