رئيس التحرير
محمود المملوك

غلق 118 محلا مخالفا و36 مقهى خلال حملات رقابية بالإسكندرية

القاهرة 24

شنت أحياء الإسكندرية حملات متفرقة لتطبيق الإجراءات القانونية والاحترازية، وأسفرت هذه الحملات عن غلق عدد 118 محلا مخالفا، و36 مقهى والتحفظ على عدد 2877 حالة إشغال من المقاهي. 

تحرر خلال الحملات 2706 محاضر متنوعة ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوي عاملة وتموين وتفتيش صيدلي واشغال طريق ورخص محلات وفرض غرامات فورية تقدر بـ278 ألف جنيه على المحلات غير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية.

حملات رقابية بالإسكندرية

ومن جانبه، قال محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إن المحافظة ملتزمة بقرارات رئيس مجلس الوزراء الوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا، مشددًا علي استمرار شن حملات الإجراءات الاحترازية على مستوى الأحياء والتي يتابع تنفيذها السادة نواب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام بالمحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء ومعاوني المحافظ، والجهات المعنية.

حملات رقابية بالإسكندرية

ويأتي ذلك في إطار استمرار حملات تطبيق الإجراءات الاحترازية والتصدي لأي مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين، نفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية حملات مكبرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على مستوى الأحياء.