رئيس التحرير
محمود المملوك

قلعوني هدومي وضربوني بالمطواة.. سيدة تستغيث لتعرضها للضرب على يد جيرانها ببولاق الدكرور| فيديو

شجار جيران ببولاق
شجار جيران ببولاق الدكرور

تسبب شجار وقع بين جيران بمنطقة بولاق الدكرور في إصابة شخص بقطع بطعن في الظهر، وقطع نافذ في الفخذ 45 غرزة، بعد خلاف نشب بسبب مشاجرة بين أطفالهم في الشارع.

قلعوني هدومي في الشارع.. بهذه الكلمات روت ربة منزل، تدعى نسمة عبد الله 35 سنة تعيش بمنطقة بولاق الدكرور، تفاصيل تعرضها للسحل والضرب على يد جيرانها؛ بسبب مشاجرة بين أطفالهما.

وقالت نسمة: “منذ أن تزوجت أعيش متجنبة حدوث خلافات بيني وبين جيراني وبعد أن أنجبت أطفالي أصبحت حياتي لهم لتربيتهم تربية صالحة وأبعدهم تماما عن اللعب في الشارع وأمنعهم من الاحتكاك بأحد؛ حتى لا تحدث خلافات مع أهل المنطقة”.

وتابعت نسمة أنها لم تسلم هي أولادها من تسلط وبلطجة أولاد أحد جيرانها تدعى وفاء وكانت تتعرض لي بالسب وعندما قمت بتقديم شكوى لأحد الجيران لم أكن أعلم بأن معظم الجيران يخافون منها.

وأضافت نسمة: استدرك أحد أبناء الجيران نجلي بداعي أنهم يلعبون في الشارع وفي أثناء لعبهم قام بضرب نجلي ثم قامت جارتي بضرب نجلي حتى أصيب بعدة جروح وعندما حاولت الدفاع عنه قامت جارتي بالتعدي عليّ بالضرب وقمت بأخذ نجلي ورجعت إلى بيتي.

وتابعت نسمة: "بعد أن ذهبت لبيتي وجدت جارتي وشقيقتها وأخيها قاموا بالتعدي عليّ مرة أخرى باستخدام المطواة وتسبب ذلك في إصابتي بطعن في الظهر وقطع نافذ في الفخذ 45 غرزة وبعدها قامت بتجريدي من ملابسي وسحلي في الشارع أمام أعين المارة وسط صراخ الأطفال.

ووجهت نسمة استغاثة إلى وزير الداخلية لكي يتوقف بطش جيرانها، وقامت بتحرير محضر برقم 35571 بقسم شرطة بولاق الدكرور.

عاجل