السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر نظم المعلومات والطهطاوي والقرن الـ21.. فعاليات بمكتبة الإسكندرية اليوم

مكتبة الإسكندرية
محافظات
مكتبة الإسكندرية
الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 08:44 ص

تنظم مكتبة الإسكندرية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، حوار مفتوح بعنوان "الطهطاوي والقرن الحادي والعشرون"، وذلك تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بمركز المؤتمرات.


يترأس الحوار الدكتور مصطفي الفقي؛ مدير مكتبة الإسكندرية والدكتور عماد أبو غازي؛ وزير الثقافة الأسبق، والدكتور أحمد زكريا الشلق؛ أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر المتفرغ في كلية الآداب بجامعة عين شمس، والدكتور أنور مغيث؛ أستاذ الفلسفة الحديثة والمعاصرة بجامعة حلوان، والدكتورة؛ أمل الصبان أستاذة اللغة الفرنسية في كلية الألسن بجامعة عين شمس، والدكتورة مرفت أسعد؛ أستاذة التاريخ الحديث والمعاصر بكلية التربية بجامعة الإسكندرية.

فيما تنظم  مكتبة الإسكندرية أيضا في العاشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر 2021، مؤتمر "نظم المعلومات الجغرافية لخدمة أهداف التنمية المستدامة -رؤية مصر 2030" وذلك بالقاعة الكبرى بمركز المؤتمرات.

 

ومن المُقرر أن يصاحب المؤتمر معرضا للخرائط التي استخدمت فيها نظم المعلومات الجغرافية، وتحكيم الأعمال المشاركة في مسابقة رسم الخرائط الرقمية التي كانت قد أقيمت للطلبة والمهتمين بنظم المعلومات الجغرافية، وتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة.

 

تابع مواقعنا