رئيس التحرير
محمود المملوك

حسين السيد لمرتضى منصور: من يحاسب على رحيل لاعبين ومدربين وقضايا على النادي بالفيفا بالملايين

رئيس الزمالك
رئيس الزمالك

علّق حسين السيد، عضو لجنة الزمالك السابقة، على قرار مرتضى منصور؛ الذي أعلنه منذ قليل، بخصوص تحويله للتحقيق في واقعة رحيل عدد من الناشئين واللاعبين، على رأسهم حسين فيصل، دون إبرام أي عقود معهم قبل الرحيل.

وأكد حسين السيد في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 في بداية كلامه، أنه يرفض التعليق على هذا الكلام، لأنه مش فاضي للرد على هذه الأمور والتحقيق وغيرها من الكلام.

وأضاف السيد: بدل ما نحقق في رحيل عدد من الناشئين في أمر يحدث في جميع أندية مصر.. لأ تعالَ نحقق في رحيل أحمد رفعت، ورحيل عدد كبير من اللاعبين والمدربين عن الفريق الأول؛ كلفت النادي الملايين من وراء القضايا التي رفعوها على النادي وكسبوها. هو ده اللي لازم يتحقق فيه مش قضايا رحيل الناشئين.

كان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر إحالة من تسبب في رحيل عدد من اللاعبين الناشئين إلى التحقيق، نظرًا لما سببه ذلك من خسائر فادحة للنادي.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أنه سوف يشكل لجنة تضم ثنائي الكرة محمد حلمي وعصام مرعي، وأخرى قضائية للمستشار محمود خالد ومحمود العسال، للتحقيق مع فاروق جعفر وحسين السيد وطارق جبريل وعمرو أدهم وحسين السمري، من أجل كشف أسباب رحيل اللاعبين، من أجل محاسبتهم.