رئيس التحرير
محمود المملوك

إدارة حدائق أكتوبر الرسمية لغات بالجيزة تكشف حقيقة اشتراطها دفع تبرعات مقابل الالتحاق بالمدرسة

تلاميذ - أرشيفية
تلاميذ - أرشيفية

نفت سوزان الحمصي، مديرة مدرسة حدائق أكتوبر الرسمية لغات بالجيزة، اشتراط المدرسة دفع أولياء الأمور أي تبرعات كشرط لقبول أبنائهم بالمدرسة، وذلك بعد تداول شكوى تزعم باشتراط المدرسة بدفع تبرعات.

وذكرت إدارة المدرسة، عبر صفحتها على موقع فيسبوك، أن المدرسة غير مسئولة عن جمع تبرعات باسم المدرسة تحت أي مسمى سواء داخل المدرسة أو خارجها، مؤكدة أنه سيتم محاسبة أي شخص يتسلل وسط أولياء الأمور طبقا للوائح والقوانين.

 

توضيح مدرسة حدائق أكتوبر الرسمية لغات بالجيزة
توضيح مدرسة حدائق أكتوبر الرسمية لغات بالجيزة

 

وفي وقت سابق، أثارت شكوى لولية أمر الجدل بوجود عدد من المطالب في مدرسة حدائق أكتوبر الرسمية لغات بالجيزة، لقبول أبنائهم بالمدرسة، خاصة بعد اشتراط المدرسة المشاركة في قائمة مشتريات لوازم للمدرسة كشرط للقبول، وهو ما نفته المدرسة عبر صفحتها الرسمية.

وعلى صعيد آخر، قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رؤساء الجامعات بجامعة كفر الشيخ كان اجتماعا رائعا ومثمرا. 

وأضاف الخشت، في منشور لها عبر فيسبوك، أن الرئيس السيسي طرح أفكارا غير تقليدية خلال اجتماعه مع أعضاء المجلس الأعلى للجامعات، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي.