السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عمرو دياب بوابة الإنتشار”.. تركي آل شيخ شاعر في ألبومات الكبار بمصر (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الخميس 24/يناير/2019 - 07:29 م

سجل هذا العام تركي آل الشيخ تعاونه لأول مرة مع النجم محمد حماقي من خلال ألبومه الجديد “كل يوم من ده” حيث يضم الألبوم أغنية “خدني إليك” من كلماته ومن تلحين عمرو مصطفى.

وشهد عام 2018 ومطلع 2019 حالة من الظهور الكبير لتركي آل الشيخ على الساحة الغنائية في مصر، سواء بالمُشاركة كشاعر في ألبومات أو أغنيات سينجل أو إنتاجه بعض الأعمال، حيث تعاون الفترة الماضية مع عدد من أبرز المطربين المصريين، بعدما كان يقتصر تعاونه مع الهضبة عمرو دياب، ويأتي ذلك الانتشار مُتزامنًا مع مع تنصيبه رئيس هيئة الترفيه بالسعودية وتركه لهيئة الرياضة.

وتعاون تركي آل الشيخ الفترة الماضية مع النجمة أنغام في أغنية “بخاف أفرح”، والتي طرحتها بشكل فردي خلال عام 2018 وهي من ألحان خالد عز، كما شارك بكلماته في ألبوم “أصل الأحساس” للنجمة آمال ماهر الذي طرحته مؤخرًا، من خلال أغنية “إديني فرصة” والتي لحنها عمرو مصطفى.

وسجل عدة تعاونات مع النجم عمرو دياب من خلال ألبوم “كل حياتي” حيث قدما معًا أغنية “هدد” التي لحنها أحمد الهرمي، وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية “يا ساحر” ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وأغنية “كل حياتي” من ألحان محمد رحيم وتوزيع نادر حمدي.

ولم يكتفي تركي بتقديم ثلاثة أغاني من ألبوم الهضبة لكنه قام بتقديم أغنية سينجل أخرى بعد طرح الألبوم بفترة قليلة حملت أسم “بحبك أنا”ولحنها إيضًا عمرو مصطفى.

تابع مواقعنا