رئيس التحرير
محمود المملوك

سنواصل العيش معًا خارج الملعب.. أول تعليق من ميسي بعد اعتزال أجويرو كرة القدم

ليونيل ميسي وأجويرو
ليونيل ميسي وأجويرو

علق الدولي الارجنتيني، ليونيل ميسي على قرار زميله سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق برشلونة اعتزاله كرة القدم نهائيًا، بشكل رسمي منذ قليل.

وقرر أجويرو اعتزال كرة القدم نهائيًا بعد انتقاله مباشرة إلى برشلونة مطلع الموسم الجاري في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي.

ونشر ميسي على حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستجرام صورة تجمعه بأجويرو معلقًا عليها: مسيرة مُتكاملة، عشنا لحظات جميلة معًا، وأخرى لم تكن كذلك، كل هذه اللحظات جعلتنا نتحد أكثر فأكثر ونصبح أصدقاء أكثر، وسنواصل العيش معًا خارج الملعب.

أضاف ميسي: مع الفرحة الكبيرة بتحقيق كوبا أمريكا، وكل ما حققته في إنجلترا، من المؤلم أن تتوقف عن فعل ما تريد أكثر بسبب ما حدث لك، بالتأكيد سوف تستمر في أن تكون سعيدًا لأنك الشخص الذي ينقل السعادة، ونحن أحباؤك سنكون معك.

أتم ليو: كل التوفيق لك في مرحلتك الجديدة، أحبك كثيرًا يا صديقي، سوف أفتقد كثيرًا وجودي معك في الملعب وعندما نجتمع في المنتخب.

يذكر أن أجويرو لعب 666 مباراة خلال مسيرته الكروية، وسجل 379 هدفا وصنع 146، أما على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز فشارك الأرجنتيني مع فريق مانشستر سيتي في 271 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز أحرز خلالهم 181 هدفا وصنع 46 آخرين.