رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر طبي يكشف حقيقة وجود شبهة جنائية في العثور على جثة مسن بالإسماعيلية

منطقة الجامعة القديمة
منطقة الجامعة القديمة بالإسماعيلية

نفى مصدر طبي مسؤول وجود شبهة جنائية في واقعة العثور على جثمان مهندس في الستينات من العمر في منطقة الجامعة القديمة بالإسماعيلية.

وقال المصدر الطبي إن الجثمان ليست به أي آثار تشير لوجود شبهة جنائية مشيرًا إلى أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وأنه تم نقل الجثمان إلى المستشفى.

وكان قد عثر أحد العاملين مع المتوفى على جثمانه داخل شقة في شارع 8 بمنطقة الجامعة القديمة في الإسماعيلية، ويدعى حسني ابراهيم موسي 66 سنة يعمل في إحدى شركات الاستشارات الهندسية في مشروع شرق التفريعة في محافظة بورسعيد.

وقال إنه خلال توجهه له صباح اليوم لم يرد على الاتصالات الهاتفية، فشك في تعرضه لأزمة صحية إلا أنه فور دخوله للشقة اكتشف وفاته وأبلغ الشرطة.

وانتقلت على الفور قوة شرطة برئاسة المقدم أنور القاضي، رئيس مباحث قسم أول الإسماعيلية إلى مكان البلاغ لفحصه وفحص الجثمان الموجود في الشقة.

وقالت المصادر الأمنية إن التحريات المبدأية حول الواقعة تؤكد وفاة المهندس وفاة طبيعية وعدم وجود أي مسروقات أو كسور في الشقة نهائيًّا.

وحررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت جهات التحقيق لتولي التحقيقات في القضية فيما تم التحفظ علي الجثمان لحين وصول ذوي المتوفي لتسليمهم الجثمان.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وجود جريمة قتل بشارع 8 بالجامعة القديمة بالإسماعيلية.

عاجل