الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برأسية السولية.. تونس تغتال أحلام مصر بهدف قاتل في نصف نهائي كأس العرب

منتخب مصر وتونس
رياضة
منتخب مصر وتونس
الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 07:00 م

حقق منتخب تونس، الفوز على منتخب مصر بهدف قاتل خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، في الدوري قبل النهائي من بطولة كأس العرب.

هدف المنتخب التونسي جاء في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني، عن طريق النيران الصديقة بعدما لعب الكرة برأسه لتسكن بالخطأ مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة.

وكان الشوط الأول انتهى بنفس النتيجة، ولم يشهد الخطورة الكبيرة من الفريقين على المرمى، حيث سيطر المنتخب التونسي، على معظم الفترات، بينما ظهر المنتخب الوطني منظما بشكل كبير دفاعيا، وخرج بعدد من الهجمات المرتدة.

وفي الشوط الثاني، تغيير الوضع بعض الشيء، وتبادل الفريقين الهجمات، وفي الدقيقة 65، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب تونس بعد إعاقة من أحمد حجازي لمحاولة مرور محمد علي بن رمضان داخل منطقة الجزاء، وبعد العودة إلى تقنية الفار تم إلغائها.

وفي الدقيقة 63 تسديدة قوية من محمد شريف لاعب منتخب مصر من خارج منطقة الجزاء جهة اليمين أمسك بها الحارس معز حسن من يسار مرماه، وفي الدقيقة 71، مصطفى فتحي حاول المرور على حدود منطقة جزاء تونس جهة اليسار ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء، ووفي اللحظات الأخيرة أحرز منتخب تونس هدف المباراة الوحيد.

تابع مواقعنا