الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين عام فيفا: الحظ لم يساند المنتخب المصري أمام تونس

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 08:01 م

علقت السنغالية فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على خسارة منتخب مصر الليلة أمام نظيره التونسي، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وعبر حسابها الرسمي على تويتر نشرت سامورا تغريدة أعربت فيها عن دعمها الكامل للمنتخب المصري بعد الخسارة التي تلقاها في اللحظات القاتلة من مباراته أمام نسور قرطاج.

وعقب نهاية المبارة كتبت سامورا عبر حسابها على تويتر: إلى منتخب مصر لقد كانت مباراة عصيبة ومليئة بالإثارة.. لقد دافعتم بكل ما لديكم كفريق قوي ومتحد لكن الحظ لم يكن معكم نراكم في مباراة المركز الثالث.

تغريدة سامورا

وفي سياق متصل علق كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على خسارة الفراعنة، مساء اليوم، أمام منتخب تونس بهدف نظيف، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب المقامة في قطر.

 

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة قال كيروش إن الفريق الأكثر حظًا هو الذي حقق الفوز في مباراة اليوم، مشددًا على أن منتخب مصر لاحت له الفرص الأكثر خطورة في المباراة.

وأضاف كيروش أن الحكم أثر في لاعبي منتخب مصر باحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة على منتخب مصر قبل أن يتراجع ويلغيها، وطالب مدرب الفراعنة فيفا بالنظر في مستوى التحكيم.

 

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه يرغب في نهاية مشواره التدريبي في هذه البطولة عند هذا الحد؛ وذلك تعبيرًا منه عن استيائه من مستوى التحكيم.

 

تابع مواقعنا