رئيس التحرير
محمود المملوك

بسمة وهبة: مروان حمدي أثبت فشله.. وتغييرات كيروش سيئة

 الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

أعربت الإعلامية بسمة وهبة، عن أسفها بسبب خسارة المنتخب الوطني من نظيره التونسي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس العرب، قائلةً: "قدر الله وما شاء فعل خسرنا بهدف قاتل من المنتخب التونسي، ومبروك لمنتخب تونس".

وأشادت وهبة خلال تقديم حلقة الأربعاء من برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور، بعمرو السولية قائد المنتخب الذي أحرز الهدف العكسي في شباك المنتخب، موضحةً أنه قدم أداءً مميزا لكن سوء الحظ كان عائقا أمام الفراعنة في تخطي نسور قرطاج. 

وأضافت بسمة وهبة: "كارلوس كيروش بدأ بتشكيل متحفظ نسبيا للحفاظ على شباك محمد الشناوي، لكن المنتخب التونسي نجح في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة حتى سجل السولية هدفا بالخطأ في مرماه، المنتخب ظهر بشكل سيئ وكان واضحا عدم تركيز اللاعبين، وتغييرات وتشكيل كيروش غريب جدا، لم يشرك أحمد رفعت". 


وتابعت الإعلامية: التغييرات لم تكن على المستوى المأمول، وتونس سيطرت على المباراة طول الوقت لكن دون تهديد لمرمى المنتخب بينما نحن أضعنا 3 فرص خطيرة".


وواصلت وهبة، أن الغريب في المباراة هو تحامل الحكم الإيراني على المنتخب الوطني طوال 90 دقيقة الذي لم يحتسب مخالفات كثيرة على المنتخب التونسي واحتسب ضربة جزاء على المنتخب المصري لكن الـvar تدخل وألغاها والهدف دخل في المنتخب بعد انتهاء والقت البديل. 

وأشارت بسمة وهبة، إلى أن مروان حمدي أثبت فشله في كل المباريات وكان عبئا على المنتخب الوطني، وكان يجب عليه أن يعتمد على محمد شريف، لافتةً إلى أن حسين فيصل لم يتألق في البطولة بعد مباراة السودان، مستواه كان متراجعا وفقد العديد من الكرات بسبب رغبته في إظهار مهاراته الفنية. 


واختتمت الإعلامية بسمة وهبة حديثها قائلة: منتخبنا لم يكن في حالته وخسرنا بنيران صديقة لكن كسبنا لاعبين شباب أول مرة يشاركوا في بطولة دولية ونتمنى الاستفادة من الوجوه الجديدة مع انضمام اللاعبين الدوليين مثل محمد صلاح ومحمد النني ومصطفى محمد".

عاجل