الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتخب الوطني يتدرب ظهر غد استعدادًا لمباراة المركز الثالث بكأس العرب

مران سابق لمنتخب
رياضة
مران سابق لمنتخب مصر
الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 11:08 م

يؤدي المنتخب الوطني تدريبه غدًا في الثانية ظهرًا على الملعب المخصص له استعدادًا لمباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العرب المقرر إقامتها في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل ( الخامسة في القاهرة) بستاد 974.

وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة تونس والذين شاركوا في جزء منها قد أدوا مرانا على ملعب المباراة بعد نهايتها.

وكان منتخب مصر خسر أمام منتخب تونس ضمن مباريات نصف نهائي كأس العرب بهدف دون رد سجله اللاعب عمرو السولية في مرماه.

وقبل الخسارة أمام تونس خاض منتخب مصر مشواره طوال البطولة دون أي هزيمة بعد الفوز أمام منتخب لبنان بهدف دون رد، ثم فوز على منتخب السودان بخماسية دون رد، ثم تعادل أمام منتخب الجزائر بدور المجموعات، وفي دور الثمانية حقق منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب الأردن بثلاث أهداف مقابل هدف.

وفي سياق متصل علق كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على خسارة الفراعنة، مساء اليوم، أمام منتخب تونس بهدف نظيف، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة قال كيروش إن الفريق الأكثر حظًا هو الذي حقق الفوز في مباراة اليوم، مشددًا على أن منتخب مصر لاحت له الفرص الأكثر خطورة في المباراة.

وأضاف كيروش أن الحكم أثر في لاعبي منتخب مصر باحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة على منتخب مصر قبل أن يتراجع ويلغيها، وطالب مدرب الفراعنة فيفا بالنظر في مستوى التحكيم.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه يرغب في نهاية مشواره التدريبي في هذه البطولة عند هذا الحد؛ وذلك تعبيرًا منه عن استيائه من مستوى التحكيم.

تابع مواقعنا