رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وولفرهامبتون ينتصر على برايتون.. وساوثهامبتون يتعادل مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

فريق وولفرهامبتون
رياضة
فريق وولفرهامبتون
الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 11:37 م

تعادل فريق ساوثهامبتون أمام نظيره فريق كريستال بالاس في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، ومن الجهة الأخرى استطاع فريق وولفرهامبتون في الفوز أمام فريق برايتون في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع فريق كريستال بالاس في فخ التعادل أمام نظيره فريق ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 2-2  على ملعب سيلهرست بارك معقل فريق كريستال بالاس.

وافتتح فريق كريستال بالاس أهداف اللقاء في الدقيقة 2 بـ بداية اللقاء عن طريق لاعبهم زاها، وأحرز جوردان آيو هدف فريق كريستال بالاس الثاني في الدقيقة 65 من عمر شوط اللقاء الثاني، بينما أحرز  فريق ساوثهامبتون أول أهدافهم  في الدقيقة 32 في شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبهم جيمس وارد، وسرعانا ما أحرز أرماندو بروخا هدف فريق ساوثهامبتون الثاني في الدقيقة 36 من عمر شوط اللقاء الأول.

وبعد هذا التعادل، أحتل فريق كريستال بالاس المركز الحادي عشر من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، بينما أحتل فريق ساوثهامبتون المركز الخامس عشر من ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة.

ومن الجهة الأخرى انتصر فريق وولفرهامبتون أمام نظيره فريق برايتون، في إطار مواجهات الجولة السابعة عشر بـ البرميرليج، بنتيجة 1-0 على ملعب فالمر معقل فريق برايتون.

وأحرز فريق وولفرهامبتون هدف فوزهم في الدقيقة 45+1 في الوقت البديل عن الضائع في شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبهم رومان سايس.

وبعد هذا اللقاء، احتل فريق وولفرهامبتون المركز الثامن من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بينما أحتل فريق برايتون المركز الثالث عشر من ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة.