الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير رمسيس عن مسلسل منورة بأهلها: أكتر مشروع حبيته هيشوف النور

أمير رمسيس
فن
أمير رمسيس
الخميس 16/ديسمبر/2021 - 01:09 م

أعرب المخرج أمير رمسيس عن حماسه الكبير، لعرض مسلسل منورة بأهلها، مشيرًا أن هذا العمل أكثر مسلسل انتظر خروجه للنور، وتقديمه للجمهور، متمنيًا أن ينال هذا العمل على إعجابهم.

وكتب أمير رمسيس منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: أكتر مشروع  حبيته في 13 سنة هيشوف النور، مع أكتر مخرج ملهم بالنسبة لي من تسعينات القرن الماضي، واللي اتعلمت منه كتير من غير ما اشتغل معاه، في انتظار مسلسل منورة بأهلها للمخرج الكبير يسري نصر الله، والمؤلف الرفيق محمد أمين راضي.

أمير رمسيس

أمير رمسيس عبر فيس بوك

وفي السياق ذاته، يعد مسلسل منورة بأهلها ثاني تجارب يسري نصر الله الإخراجية بالدراما، وهو مكون من عدة حكايات، وتحمل القصة الأولى منه عنوان: قصاقيص صور، وتدور أحداثها في عام 2008، ويعرض العمل على 10 حلقات وسيعرض عبر منصة شاهد VIP.

أبطال مسلسل منورة بأهلها

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، عباس ابو الحسن، ناهد السباعي وعدد آخر من الفنانين، المؤلف الرفيق محمد أمين راضي، ومن إخراج يسري نصر الله.

يُشار أن فيلم حظر تجول هو آخر أعمال المخرج أمير رمسيس، بطولة الفنانة إلهام شاهين، وأمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، النجم  الفلسطيني كامل الباشا.

تابع مواقعنا