رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مبابي: كان لدي شعور بأنني كـ الجوهرة.. وعليك أن تقبل تقديم تنازلات عندما لا تكون النجم الوحيد

كيليان مبابي
رياضة
كيليان مبابي
الخميس 16/ديسمبر/2021 - 01:02 م

تحدث نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في تصريحات صحفية عن المونديال القادم في قطر، وعن وعن كثرة النجوم في الفريق الباريسي، وعن الأشياء الأهم  من المال بـ النسبة له.

وقال مبابي عن مونديال قطر المقبل: الحلم الأكبر تحقق عندما فزنا بكاس العالم 2018، ولكن سنحاول تحقيق ذلك مرة أخرى، سيكون ذلك امرًا اكثر من رائع وبل استثنائي.

وعن كثرة النجوم في الفريق الباريسي: في باريس سان جيرمان، هناك الكثير من النجوم والنتيجة موجودة لقد فزنا بالألقاب، بالطبع عليك أن تقبل تقديم تنازلات عندما لا تكون النجم الوحيد، لكنني لا أرى كيف سيكون ذلك شيئًا سيئًا، على العكس من ذلك.

عن الأشياء الأهم  من المال بـ النسبة له: في الحِياة هُنالك أشياء اهم من المَال، العلاقات التي يكونها المرء والخبرة التي يكتسبها بالطبع أهم.

وتابع: "المال جزءا مهما لان لدينا عائلات نؤويها، ولكن قبل كل شيء أنا متعطش للاكتشافات والسفر، والاجتماعات مع اللاعبين، والثقافات المختلفة.

وأضاف: في البداية كان لدي شعور بأنني أعتبر كجوهرة، ولحسن الحظ لم يتحدث والداي معي عن المال والمبالغ حينها، وقد قاموا بعمل جيد، كيف يتم تعليم طفل يبلغ من العمر 14 عامًا بعد إخباره أنه يساوي الملايين، لقد فعلوا الامر الصحيح.