رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

توماس توخيل: كانتي لن يبدأ الليلة أمام إيفرتون.. ولسنا بحاجة إلى لوكاكو

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 02:28 م

تحدث المدير الألماني توماس توخيل، المدير الفني لـ فريق تشيلسي، في تصريحات صحفية عن لاعبين فريقه، وعن إمكانية مشاركة كانتي في مباراة الليلة أمام فريق إيفرتون،

وقال توماس توخيل، المدرب الألماني عن إمكانية مشاركو كانتي في مباراة الليلة أمام برايتون: كانتي لن يبدأ الليلة، سيكون متواجدًا لإخافة دكة بدلاء إيفرتون، في كل مرة يقف فيها سأقوم بمناداة اسمه.

وأضاف توخيل، أنه سوبرمان عندما يكون على أرض الملعب، إنه يمنحك هذا الشعور، ربما في الملعب وأنا متأكد تمامًا؛ أن الجميع كذلك على أرض الملعب، تكون لدينا قوة إضافية.. لهذا السبب هو مهم جدا، وهل تعرف كم مرة أكون قريبًا جدًا من وضعه على أرض الملعب، حتى لو كان يتدرب في حمام السباحة ويقوم بجلسة سباحة للتعافي لأنه لا يزال يعاني من الألم؟ أسأل الجميع إذا كان بإمكانه اللعب في اليوم التالي لأن من يريد أن يلعب بدونه؟ لا أحد.

وعن روميلو لوكاكو، أوضح توماس توخيل: لقد كان في التدريبات، لكنه لا يزال يحمي نفسه وليس لديه ثقة كاملة؛ حتى لو لم يعترف بذلك، يمكنني رؤيته؛ لسنا بحاجة إلى روميلو فقط.. نحن بحاجة إلى الجميع.. هذه هي الميزة الكبرى في الوقت الحالي لمانشستر سيتي وليفربول، فالجميع متوفر، ويمكنك أن ترى ذلك.. ليس لدينا الجميع.. لدينا لاعبون أساسيون منذ أسابيع وأسابيع وأسابيع، وأنت تشعر بذلك.

وحول تشيلويل، أفاد المدير الألماني: كل شيء يعتمد على بن تشيلويل ومدة غيابه، ثم على البدائل.. يمكننا التفكير إذا كان هناك شيء نفعله.. إذا كانت هناك فرصة للقيام بشيء ما لكننا لم نبدأ هذه العملية لأننا نريد حماية أنفسنا، وألا نفقد التركيز على أهم الأشياء.. أهم الأشياء الآن هما بن وماركوس، ومن هناك نبدأ.

وتابع: في وضع جيد عقليًا وجسديًا، قام ببعض الجري، ويبدو كل شيء على ما يرام.. لذا فإن الآمال لا تزال مرتفعة، ولكن لا يمكننا التأكيد.

واختتم توخيل قائلا: الرجال الموجودون هنا يقومون بعمل جيد، لن أشكو أبدًا.. أنا سعيد بكل من يلعب كل 3 أيام.. مع ذلك هؤلاء اللاعبون الغائبون هم لاعبو تشيلسي لسبب ما.. هؤلاء اللاعبون هم لاعبون دوليون كبار لسبب ما، وعندما يغيبون لفترة طويلة تشعر بذلك.