رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة طالب بعد سقوطه من الطابق الثاني بإحدى مدارس الدقهلية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الخميس 16/ديسمبر/2021 - 03:03 م

أصيب طالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة أبو المعاطي الباز الابتدائية التابعة لإدارة بني عبيد التعليمية في محافظة الدقهلية، إثر سقوطه من الدور الثاني بالمدرسة في أثناء الفسحة.
 

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغًا إلى مركز شرطة بني عبيد يفيد بورود بلاغا، من مستشفى بني عبيد بوصول طفل مصابا بإصابات متفرقة ادعاء سقوطه من علو.


وعلى الفور، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة الطفل محمد عصام محمد المنسي، طالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة أبو المعاطي الباز الابتدائية، وسقوطه من الدور الثاني خلال الفسحة وأصيب بكسر في قاع الجمجمة ونزيف في المخ وكسر في الضلوع وكسر في الفك، ولخطورة حالته جرى تحويله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفي سياق آخر، تلقى اللواء السيد سلطان مدير امن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بمصرع سيدة دهسًا أسفل عجلات قطار المنصورة بمزلقان سندوب التابع لدائرة القسم.

 

وعلى الفور، انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن السيدة في العقد الثالث من عمرها مجهولة الهوية، وأنه في أثناء عبورها المزلقان دهسها القطار، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع مواقعنا