رئيس التحرير
محمود المملوك

فوز الحرس ورباعية أبوقير للأسمدة في الحمام.. أبرز نتائج الجولة 11 بالدرجة الثانية

مباراة الأوليمبي
مباراة الأوليمبي وحرس الحدود

قلص فريق حرس الحدود فارق النقاط بينه وبين المتصدر الأوليمبي، وسقط فريق كفر الشيخ أمام البلدية، وواصل أبوقير للأسمدة رباعيته بالموسم الجاري وهذا الأسبوع في شباك الحمام، فيما كانت لقطة الجولة هي تأبين لاعبي فريق المجد السكندري لمديرهم الفني السابق أدهم السلحدار الذي وافته المنية منذ أسبوعين.

واختتمت منافسات الجولة الحادية عشر التي انطلقت في الثانية والنصف من مساء اليوم الخميس، بـ 8 ملاعب مختلفة، ليحافظ الأوليمبي على صدارة المجموعة رغم الخسارة بدوري الدرجة الثانية.. وجاءت نتائج المجموعة كالتالي:-

المنصورة أمام ألعاب دمنهور

نجح فريق المنصورة في الفوز على نظيره ألعاب دمنهور، بهدف دون رد، سجل أهداف المباراة محمد نجاتي لصالح فريق المنصورة، بدوري الدرجة الثانية.

حرس الحدود أمام الأوليمبي

نجح فريق حرس الحدود في الفوز على نظيره فريق الأوليمبي، بهدفين مقابل هدف، سجل اهداف المباراة كل من أحمد جمعة في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وعزز نفس اللاعب تقدم فريق الحرس، سجل محمد حمبوزو هدف تقليص الفارق لفريق الأوليمبي، بدوري الدرجة الثانية.

كفر الشيخ أمام بلدية المحلة

سقط فريق كفر الشيخ أمام نظيره البلدية، بهدفين دون رد، سجل أهداف المباراة جاءت عن طريق كريم اشرف في الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول ، وعزز السيد أبو أمنة تقدم بلدية المحلة بالهدف الثاني في الشوط الثاني، بدوري الدرجة الثانية.

أبو قير للأسمدة أمام الحمام

استطاع فريق أبوقير تخطي نظيره الحمام المطروحي، بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كل من محمد نجاتي وشريف أشرف وعلاء شعبان، وكارفالا لصالح فريق أبوقير للأسمدة، وسجل عبدالرحيم عموري هدف فريق الحمام، بدوري الدرجة الثانية.

الصيد بالمحلة أمام بايونيرز

سقط فريق الصيد بالمحلة أمام نظيره بايونيرز، بثلاثية مقابل هدفين، سجل أهداف المباراة حسام باولو هدف بايونيرز ليعتلي قائمة هدافي المجموعة برصيد 5 أهداف ومحمود دعبسة أما الهدف الثالث بنيران صديقة، وسجل محمد السقا ومحمد رضا، لصالح فريق الصيد، بدوري الدرجة الثانية.

سبورتنج أمام الزرقا

نجح فريق سبورتنج في الفوز على نظره الزرقا، بهدف دون رد، سجل حسام بركات في الدقيقة 42 من  أحداث الشوط الأول من ركلة جزاء، بدوري الدرجة الثانية.

المصري بالسلوم أمام الرجاء

نجح فريق المصري بالسلوم في الفوز على نظيره الرجاء المطروحي، بهدفين دون رد، سجل أهداف المصري بالسلوم اللاعب جابر سالم، بدوري الدرجة الثانية.

المجد السكندري أمام دكرنس 

نجح فريق دكرنس في الفوز على نظيره المجد السكندري، بثلاثية مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كل من أميدو مواندا وعلي حسين وعادل فكري لصالح فرق دكرنس، فيما سجل محمد عصام لصالح فريق المجد السكندري، بدوري الدرجة الثانية.

المربع الذهبي للمجموعة

تصدر فريق الأوليمبي المجموعة برصيد 24 نقطة، احتل حرس الحدود المركز الثاني برصيد 22 نقطة، متساويًا مع فريق دكرنس صاحب المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، وكفر الشيخ  19 نقطة في المركز الرابع، بالمجموعة الثالثة بدوري الدرجة الثانية.