الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاسارتي يتحدث عن فوز الأهلي على المقاصة وعودة أجايي وحمدي فتحي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 24/يناير/2019 - 07:48 م

أعرب الأوروجويانى مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الأهلى، عن سعادته بفوز فريقه على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن المقاصة الذي يمتلك نفس رصيد النقاط في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز.

أكد لاسارتي، في تصريحات عقب المباراة، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام مصر المقاصة، ونجح في تحقيق فوز مهم فى مشوار الفريق فى بطولة الدورى.

وقال “لاسارتي”: “قدمنا شوطًا أول جيد للغاية، والأداء هبط في الشوط الثاني، خصوصًا مع إرهاق معظم العناصر، فى ظل ضغط المباريات، لكن استطعنا تسجيل هدف ثالث عن طريق رمضان صبحي”.

وتابع: “سعيد لتحقيق الفوز فى ظل الإصابات الكثيرة، التي نعاني منها، والمباراة كانت صعبة بالنسبة لنا، حققنا نتيجة جيدة رغم ذلك”.

وواصل مدرب الأهلي: «لم أكمل شهرًا في قيادة الأهلي، وهناك ضغط مباريات وتدريبات، واليوم قدمنا شوطًا أول من أحسن ما يكون منذ البداية».

وأكمل مدرب الأهلي:  “لا يوجد لدينا إصابات اليوم، وجونيور أجايي لعب مباراة جيدة رغم أنه لم يشارك في أي لقاء منذ 5 أشهر، ولم يكن لدى خيارات آخرى، لذلك فضلت سحب اللاعب فى الوقت المناسب من وجهة نظري”.

وتابع المدير الفني للأهلي: “غياب بعض اللاعبين يعطى فرص للاعبين آخرين للمشاركة، حمدى فتحي وجدت أنه مرهق، ولدينا لاعبين آخرين، فقمت بالدفع بأحمد علاء مع إعادة هاني للجبهة اليمني، وحققنا المطلوب”.

واختتم: “حققنا المطلوب فى اللقاء، والتغييرات لم تؤثر علينا، وأحاول تجهيز ثلاثة لاعبين فى كل مركز”

تابع مواقعنا