رئيس التحرير
محمود المملوك

هالاند على رادار بايرن ميونخ في الصيف المقبل

هالاند
هالاند

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الجمعة، رغبة إدارة نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع المهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند، في الصيف المقبل، من أجل تدعيم صفوف البافاري.

ووفقًا لصحيفة بيلد، فإن حسن صالح حميديتش وأوليفر كان لا يستبعدان احتمال انتقال إيرلينج هالاند، إذ ليس فقط الدوري الألماني المهم للنادي، بل دوري أبطال أوروبا كذلك، ولهذا السبب يريد بايرن ميونخ جذب أعظم المواهب، وهالاند هو واحد منهم.

ولم يحدد حتى الآن النادي الذي سينتقل إليه هالاند، والعملاق البافاري لا يستبعد إمكانية الانتقال في الصيف، النرويجي يثير اهتمام العديد من الأندية، لكن ريال مدريد يريدون كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يريدون هاري كين مهاجم توتنهام، ولذلك قد يتركون سباق التعاقد مع النرويجي.

وانضم هالاند، لصفوف بوروسيا دورتموند،  في شتاء العام الماضي، قادمًا من فريق سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون يورو، وشارك خلال موسم 2020-2021 مع أسود الفيستيفال، في 58 مباراة، وسجل 41 هدفًا بجميع البطولات 27 الدوري الألماني ــ 10 دوري أبطال أوروبا ــ 3 كأس ألمانيا ــ هدفًا في كأس السوبر الألماني، بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.