رئيس التحرير
محمود المملوك

تارا عماد.. هل تنقلب عليها نيتها الطيبة في مسلسل ستات بيت المعادي؟

تارا عماد
تارا عماد

تلعب الفنانة تارا عماد، خلال أحداث مسلسل ستات بيت المعادي؛ شخصية فتاة تتميز بقلبها المحب وشخصيتها الخدومة، حيث لا تتوان عن مُساعدة المقربين إليها، حتى وإن جاء ذلك على حساب حياتها الزوجية الهادئة.

ورضوى - تارا عماد - شخصية منطلقة وناجحة في عملها وحياتها الزوجية؛ تلجأ إليها إحدى صديقاتها، بعد أن وجدت الأخيرة نفسها بلا مأوى، لتقرر رضوى استضافتها عندها في منزلها؛ الذي انتقلت إليه هي وزوجها حديثًا، والذي شهد أحداثًا غامضة وجرائم قتل مُتعددة في عصور مختلفة.

تارا عماد

رغم اعتراض زوجها في أول الأمر على إقامة الصديقة الجديدة، إلا أنه يُعجب بها عندما يراها ويبدأ سرا في تفقد صورها المثيرة على السوشال ميديا، وهو ما تكتشفه رضوى وتُصاب بصدمة شديدة، لكنها تتراجع عن موقفها، وتفترض في زوجها حُسن نيته، فهل تظل رضوى مُتمسكة بموقفها حتى النهاية؟.. هذا ما ستكشف عنه أحداث المسلسل.

تارا عماد وإنجي كيوان

وستات بيت المعادي، تدور أحداثه خلال ثلاثة عصور مختلفة، وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، وهو النسخة العربية للمسلسل الأمريكي Why Women Kill، والذي لاقى نجاحًا عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.

تارا عماد وشريف حافظ

أبطال مسلسل ستات بيت المعادي

والمسلسل من إخراج محمد سلامة، وسيناريو وحوار محمود عزت، وإنتاج شركة S Productions، وبطولة: كندة علوش، تارا عماد، وإنجي المقدم، صبري فواز، أحمد وفيق، إنجي كيوان، مريهان حسين، وشريف حافظ، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف.

كانت أحدث أعمال تارا عماد في الموسم الرمضاني 2021 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسلي موسى مع محمد رمضان وإخراج محمد سلامة، وضد الكسر مع نيللي كريم وإخراج أحمد خالد.

وانضمت مؤخرًا تارا عماد إلى فريق عمل الفيلم الكوميدي الجواهرجي، والذي يجمع بين محمد هنيدي ومنى زكي، بعد مرور ما يقرب من 23 عامًا على تجربتهما الأولى سويا بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

عاجل