الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشافي: نرغب في حصد الثلاث نقاط أمام إلتشي.. والإدارة تعرف ما احتاجه

 تشافي
رياضة
تشافي
الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 06:50 م

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على مواجهة إلتشي، غدًا السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتقام مباراة برشلونة أمام نظيره إلتشي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب كامب نو.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: سنحاول إظهار أسلوبنا، ما زال لدينا عدة أمور لإظهارها، علينا أن نكون إيجابيين.

وتابع: الفريق يتحسن وغدًا ثلاث نقاط هامة في الكامب نو، وعلينا إظهار أن الفريق يتحسن، نحن في الطريق الصحيح.

وواصل: ‏بالتأكيد الهدف أن ننهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى وأن نحقق الألقاب، لا يجب استبعاد أي شيء، نعم الفارق كبير بيننا وبين المتصدر، لكن لا يجب استبعاد أي شيء.

وأكمل: الفريق فعلا يحتاج إلى انتصار من أجل إظهار عمل الفريق طيلة الفترة الماضية، ننهي التدريبات بسعادة واللاعبين لديهم التزام دون أي شك، علينا الفوز غدًا.

وأضاف: سنربح الست نقاط حتى نهاية السنة، بداية من الغد أمام إلتشي ولاحقًا ضد إشبيلية، لو لم يسجل أوساسونا هدفه الأخير كنا سنتحدث بشكل آخر الآن.

وأردف تشافي: الليجا هي التي تحدد مشاعر الفريق الآن، يجب أن نضع انتصارًا وراء انتصار، يجب أن نقاتل من أجل الكأس والسوبر الإسباني والدوري الأوروبي.

وأتم: أنا واضح بشأن ما اعتقده، وقلت للرئيس ما نحتاجه لتقوية أنفسنا على المدى القصير والمتوسط​​، والإدارة تعرف بالفعل ذلك.

تابع مواقعنا