رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد العثور عليها بطريق بنها الحر.. المعاينة الأولية لجثة فتاة كفر شكر: بكامل ملابس وبها آثار خنق بالحبل

فتاه كفر شكر
فتاه كفر شكر

كشفت المعاينة الأولية لجثمان هايدي وصفى، فتاة كفر شكر المتغيبة والمعثور على جثمانها عصر اليوم ملقاة بطريق شبرا بنها الحر، أن الجثة بكامل أوصافها ولم يوجد بها ثمة إصابات سوى خدش بوجهها، كما تبين أنها بكامل ملابسها ما عدا الرأس.

كما أوضحت المعاينة وجود حبل حول رقبتها، ولم يتم العثور على هاتفها المحمول، كما تم العثور على جثمان وسط أرض زراعية، وجرى نقلها لمشرحة مستشفى بنها التعليمي وتولت النيابة التحقيق. 

وكان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، بورود بلاغ باختفاء فتاة تدعى هايدي وصفى من قرية كفر عامر ورضوان مركز كفر شكر، عقب خروجها للذهاب للعمل بإحدى العيادات والمعامل الطبية ببنها.

جرى إخطار اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وكشفت المعاينة الأولية لرجال المباحث وجود حبل فى رقبتها وعدم وجود إصابات واضحة فى الجثمان وأنها توفيت نتيجة الخنق وجارى فحص الواقعة لتحديد مرتكبها، كما كشفت التحريات أن المتوفاة شابة تبلغ من العمر 20 عاما وتغيبت فجأة أمس وأنها من أسرة بسيطة بالقرية وليس لها أي عداء أو مشكلات مع أحد ولم يظهر عليها قبيل الحادث أي شيء غريب أو مريب، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عاجل