الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على رئيس حي عين شمس

اللواء ماهر هاشم
حوادث
اللواء ماهر هاشم
السبت 18/ديسمبر/2021 - 09:35 ص

تنظر محكمة جنح أمن الدولة طوارئ مدينة نصر، صباح اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة 4 أشخاص لاتهامهم بالتعدي على رئيس حي عين شمس.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين ارتكبوا الواقعة بسبب خلافات سابقة مع رئيس حي عين شمس لهدم أدوار للمتهم الرئيسي، ووصف رئيس حي عين شمس لنيابة مدينة نصر ما حدث معه وما قام به المتهمون من تعد عليه أمام منزله أثناء عمل المواجهة القانونية أمام النيابة العامة.

وكانت النيابة استمعت لأقوال اللواء ماهر هاشم، رئيس حي عين شمس وأكد أنه فوجئ بمجموعة من الأشخاص لا يعرف من هم، يبلغ عددهم 5 ينهالون عليه بالضرب بالشوم، موضحا أنه لا يعلم السبب وراء ذلك.

 


وأشار رئيس الحي عين شمس  إلى أنه لا يوجد بينه وبين أحد خصومة، قائلا:  معرفش مين دول ومفيش بيني وبين حد خصومة، مؤكدا أنه يخضع لعمل أشعة وفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة وإذا كانت حدثت أضرار داخلية أم لا.

وحرر رئيس حي عين شمس المحضر رقم 20455 جنح أول مدينة نصر، وتواصل أجهزة الأمن البحث عن الجناة.

وكشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تلقاه قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من رئيس أحد الأحياء بالقاهرة بأنه أثناء توجهه للعمل مستقلًا السيارة الخاصة بجهة عمله بها تلفيات وتهشم بالزجاج الخلفي، فوجئ بقيام 5 أشخاص بالترجل من سيارة والتعدي عليه بالضرب بواسطة عصا خشبية وسلاح أبيض وإصابته بكدمات وجروح متفرقة وإتلاف السيارة على النحو المشار إليه.

تابع مواقعنا